https://infinityindustries.ae/

الجري والقفز واللعب: قائمة مراجعة الملحقات الرياضية المثالية

أحد الدروس التي تعلمناها خلال العام الماضي: يمكنك أداء تمرين قوي دون مغادرة المنزل. وهناك الكثير من المعدات المتاحة لإضافة بعض الإثارة إلى جلسات التعرق الخاصة بك والمساعدة في الارتقاء بلياقتك البدنية إلى مستويات جديدة. بالإضافة إلى ذلك، هناك الكثير من خيارات الطعام التي ستزودك بالوقود في كل ميل.

لذلك قمنا باختبار المنتجات المصممة لتمنحك ميزة في لياقتك البدنية، وتساعدك على أن تصبح أقوى وأكثر قوة وأسرع على قدميك. لقد اخترنا هنا أفضل الأدوات لدعمك خلال تدريبك وعبر خط النهاية بسجل شخصي جديد ومتألق.

ممارسة تمارين القلب في الداخل لها مزاياها. بالطبع يحميك من العناصر، ولكنه يمكن أيضًا أن يوفر طريقة أكثر أمانًا لممارسة التمارين عندما يحل الشتاء وتصبح الشوارع زلقة. توفر العديد من الأجهزة أيضًا تدريبات مبرمجة مسبقًا ومدربين متحمسين للحفاظ على الحافز العالي، ومن خلال مزج أسلوب تمارين القلب مع معدات غير جهاز المشي، يمكنك أيضًا تقليل خطر الإصابة – وهو جمال التدريب المتنوع.

يقول بروك كارمن، DPT، CSCS، “إن [التدريب المتقاطع] مفيد لتمرين نفس مجموعات العضلات الكبيرة التي تستخدمها عند الجري، ولكن بطرق مختلفة، لخلق تنوع وتوازن أفضل ولتغيير الضغط المتكرر الناتج عن الجري”. معالج فيزيائي في العلاج الطبيعي لصحة الجسم بالكامل في بورتلاند، أوريغون. تقول كارمن إن العديد من العدائين يتعرضون للإصابة بسبب اختلال التوازن أو الإفراط في الاستخدام، ويمكن أن يساعدك التدريب المتنوع في التخفيف من هذه الأسباب.

نحن نحب مداس Technogym المدمج بمفرده، ولكننا ننصحك باستخدام BYOT (إحضار جهازك اللوحي الخاص) للمستوى التالي من التشغيل. يقوم الحامل المتين المدمج بتثبيت جهاز Apple أو Android في إطار جهاز المشي حتى تتمكن من التمرير عبر مكتبة في . انضم إلى فصل دراسي في معسكر تدريبي يقوده مدرب، أو شارك في سباق افتراضي، أو قم بالجري “في الخارج” عن طريق قطع بعض الأميال على طريق Gibb River Road في المناطق النائية الأسترالية باستخدام جهاز محاكاة الجري. إذا كنت تفضل زيارة مكان أقرب إلى منزلك مرة أخرى، فيمكنك القيام بذلك أيضًا. يمكنك مزامنة بيانات نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) المسجلة مسبقًا من  أو  أو Runkeeper أو MapMyFitness، وسوف يقوم Technogym بتكرار عمليات الجري في حلقة الحي المفضلة لديك، وصولاً إلى السرعة (حتى 4:50 ميل) و (بين 0 و12 بالمائة).

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button
× How can I help you?